الأنشطة
• تشجيع المنتجات الوطنية في الأسواق الخارجية
• معاونة المنتجين علي زيادة قدراتهم علي التصدير عن طريق إجراء البحوث الفنية و التسويقية و إنشاء معامل الفحص و مراكز إصدار شهادات المواصفات الفنية، ومعاهد البحوث التسويقية
• تطوير شبكة الاتصال الالكتروني بالأسواق المستوردة و مؤسسات التطوير الوطنية و المنظمات التي تعمل في تنشيط الصادرات وغيرها من الجهات العاملة في هذا المجال
• التخفيفي من الأعباء التمويلية علي المصدرين لتتساوي مع المنافسين في الأسواق العالمية
• تقوية قدرة المصدرين علي التسويق و الترويج في مجالات الصادرات السلعية و الخدمية